رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يشيد بالالتزام بالقواعد داخل لجان الامتحانات| صور
حرص الدكتور طارق على القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف الأهلية ، على إجراء جولة تفقدية موسعة ، اليوم ، لمتابعة سير وانتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي، وذلك في إطار حرص إدارة الجامعة الدائم على توفير بيئة تعليمية مثالية ومستقرة للطلاب، والاطمئنان المباشر على تهيئة الأجواء الهادئة والمناسبة داخل لجان الامتحانات بمختلف الكليات والبرامج الأكاديمية .
حيث رافق القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال الجولة كل من الدكتور أحمد أسامة الجندي عميد القطاع الطبي والدكتور باسم أنور رئيس قطاع التعليم وشئون الطلاب .
وشملت الجولة المرور على عدد من القاعات واللجان ، حيث حرص رئيس الجامعة على التحدث مع الطلاب لمعرفة آرائهم حول مستوى الأسئلة ومدى توافقها مع المناهج الدراسية المقررة، والتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجههم أثناء أداء الاختبارات .
وأشاد الدكتور " طارق على" القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف الأهلية بمدى الالتزام التام بالقواعد والمنظومة الإجرائية داخل اللجان، مشددًا على ضرورة تواجد أساتذة المواد بصفة مستمرة للرد على استفسارات الطلاب، وتوفير الرعاية الطبية والإدارية الكاملة لهم طوال فترة الامتحانات بما يضمن سير العملية بالشكل اللائق والمتميز.

