عاجل

وكيل أوقاف ببني سويف يشيد بمستوى طلاب المركز الثقافي الإسلامي| صور

من متابعة الدكتور
من متابعة الدكتور سعيد حامد وكيل وزارة الأوقاف ببنى سويف

تابع الدكتور سعيد حامد وكيل وزارة الأوقاف ببني سويف أعمال الاختبارات الشفوية لطلاب المركز الثقافي الإسلامي بمسجد علي بن أبي طالب، وذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على الارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي لطلاب المراكز الثقافية الإسلامية.

جاء ذلك بحضور الدكتور مبروك عبدالعظيم أحمد عميد المركز الثقافي الإسلامي، حيث اطمأن وكيل وزارة الأوقاف على انتظام سير الاختبارات وتوافر الأجواء المناسبة للطلاب، مؤكدًا أهمية هذه المراكز في إعداد كوادر دعوية وعلمية واعية، قادرة على نشر الفكر الوسطي المستنير وترسيخ القيم الدينية والأخلاقية في المجتمع.

كما أشاد وكيل الوزارة بالمستوى العلمي الذي ظهر به الطلاب خلال الاختبارات، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، ومؤكدًا استمرار الدعم والرعاية للمراكز الثقافية الإسلامية بما يسهم في تحقيق رسالتها العلمية والدعوية.

وفى سياق آخر وفي إطار اهتمام وزارة الأوقاف بنشر صحيح تلاوة القرآن الكريم وتعليم أحكامه، وحرصها على خدمة كتاب الله تعالى، انعقدت مقارئ الجمهور بعدد من مساجد محافظة بني سويف، وسط إقبال ملحوظ من رواد المساجد ومحبي تلاوة القرآن الكريم.

وقد شهدت المقارئ أجواءً إيمانية عامرة، حيث قام الأئمة  بتصحيح التلاوة وبيان أحكام التجويد للمشاركين، بما يسهم في إتقان قراءة القرآن الكريم وفهم معانيه.

وأكدت مديرية أوقاف بني سويف استمرار عقد مقارئ الجمهور بصفة دورية في المساجد، داعيةً الجميع إلى المشاركة والاستفادة من هذه المجالس القرآنية المباركة التي تهدف إلى تعلّم كتاب الله تعالى وتعظيمه.

تم نسخ الرابط