عاجل

بعد نقل ميدو وزوجته للمستشفى| ممدوح موسى يطالب أصحاب الحق بالتنازل: ارحموا أهله المنهارين

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أعلن الإعلامي ممدوح موسى تضامنه الكامل مع المبادرة التي أطلقها ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بشأن الأزمة القانونية التي يواجهها حسين، نجل الكابتن أحمد حسام ميدو.


وتأتي هذه التحركات في ظل ظروف صحية قاسية تمر بها أسرة ميدو، حيث كشف ممدوح عباس عن نقل ميدو وزوجته إلى المستشفى إثر وعكة صحية مفاجئة؛ حيث عانى "العالمي" من ارتفاع حاد في ضغط الدم، بينما تعرضت زوجته لانهيار عصبي استدعى التدخل الطبي الفوري.


وناشد عباس في منشور مؤثر رجال الشرطة وأصحاب الشكاوى المقدمة ضد نجل ميدو بـ التنازل عن حقوقهم القانونية، مؤكداً أن الشاب -الذي لم يكمل عامه الـ18 بعد- قد "تعلم الدرس جيداً".

 ومن جانبه، أيد الإعلامي ممدوح موسى هذه المناشدة، مؤكداً أن الرحمة يجب أن تسبق القانون في هذه الحالة، خاصة مع الحالة المتدهورة لوالدي الشاب، معتبرا أن ما مر به حسين كفيل بتقويم سلوكه ليصبح فردا صالحا في المجتمع مستقبلا.

«قلبي معكم».. ممدوح عباس يوجه رسالة مؤثرة لميدو وأسرته

أعرب رئيس نادي الزمالك السابق، ممدوح عباس، عن تضامنه مع كابتن أحمد حسام ميدو وأسرته، وذلك عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب تعرضه وزوجته لوعكة صحية مفاجئة استدعت دخولهما المستشفى نتيجة ارتفاع حاد في ضغط الدم.

وفي منشوره، قال عباس: «قلبي مع كابتن أحمد حسام ميدو ومراته اللي حصل لها انهيار عصبي إمبارح، وهو كمان دخل المستشفى بعد ما ضغطه علي فجأة وارتفع بشكل كبير».

وتابع: «بطلب من السادة اللي مقدمين شكاوى إنهم يتنازلوا عنها، وأعتقد إن حسين فهم الدرس كويس جدًا، وهيبقى إن شاء الله فرد صالح في المجتمع».

 

واختتم حديثه قائلاً: «وكفاية كده من الدرس ده، خصوصًا إنه لسه ماكملش 18 سنة».

نشر الإعلامي أحمد شوبير تصريحات للاعب أحمد حسام ميدو، تحدث فيها عن الأزمة التي يمر بها مع ابنه حسين، مؤكدًا تمسكه بالصبر والإيمان بقضاء الله خلال هذه الفترة الصعبة.

وقال «ميدو» إنه يشكر كل من تواصل معه وسانده، موضحا أن ما يمر به يعد ابتلاء من الله، وأنه مؤمن بأن الخير دائمًا فيما يقدّره الله.

وأضاف أنه كان حريصا على توصيل رسالة لأبنائه بأن الإنسان مهما واجه من صعوبات يجب أن يظل قويًا ويواصل عمله بشكل طبيعي.

وأشار إلى أنه كان لديه أمل في تخفيف العقوبة خلال جلسة الاستئناف، إلا أن الحكم صدر كما هو، مؤكدًا رضاه التام بقضاء الله وقدره، وتمنيه أن يخرج ابنه حسين من هذه الأزمة أقوى.

 

واختتم حديثه بالتأكيد على أن ما يمر به تجربة صعبة، لكنها مليئة بالدروس والإيمان والصبر.

ووجه علاء مبارك رسالة دعم وتمنيات بالشفاء إلى نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال علاء مبارك في تغريدة على منصة "إكس":" "ألف سلامة على الكابتن ميدو، يقوم بالسلامة إن شاء الله، وربنا يطمنه ويحفظ له أولاده"، معبرًا عن تمنياته له بالشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي.

وعكة صحية

وكان كشف الإعلامي ولاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو تفاصيل أزمته الصحية للمرة الأولى، مؤكدا أنه تعرض لوعكة صحية عقب جلسة النطق بالحكم الخاصة بنجله، ما استدعى نقله إلى المستشفى، قبل أن يكتشف الأطباء إصابته بجلطة خفيفة، مشيرا إلى أنه يتلقى الرعاية الطبية حاليا في منزله.

 

 

تحسن حالته الصحية

قال ميدو في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير: «الأول أنا بطمن الناس كلها الحمد لله النهارده أحسن، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا».

أزمة نجله كانت السبب الرئيسي

وأوضح ميدو أن الظروف التي مر بها خلال الفترة الماضية بسبب أزمة نجله كانت وراء ما تعرض له، قائلا: «حضرتك عارف إن من أول الأزمة بتاعة حسين ابني، الحمد لله كنت متماسك ومؤمن وعندي إيمان كبير جدا بربنا، وإن ده ابتلاء وإن ربنا دايما عايز لنا الخير، وربنا عنده خطة لينا أحسن من اللي كلنا بنتصورها».

 

وأضاف: «الفترة اللي فاتت كلها كنت متماسك لأن أنا مؤمن إن فيه رسالة لازم أوصلها لولادي، إن رغم أي ظروف صعبة لازم الواحد يبقى واقف على رجليه، ولازم ينزل شغله، لأن الشغل بالنسبة لنا حاجة مقدسة».

 

 

أمل في تخفيف العقوبة خلال جلسة الاستئناف

وتابع: «أمبارح كان فيه جلسة النطق بالحكم والاستئناف اللي إحنا كنا مقدمين عليه، وكان عندي أمل كبير جدا إن العقوبة تتخفف».

وأشار إلى أنه رغم ذلك يحترم أحكام القضاء بالكامل، قائلا: «في النهاية إحنا بنحترم أحكام القضاء، وراضين بالأحكام وراضين بحكم ربنا سبحانه وتعالى».

وأكد ميدو أن ما حدث يمثل درسا مهما للجميع، موضحا: «أنا بقول إن ده درس للولد ودرس لينا كلنا بنتعلم منه، ومتأكد إن شاء الله حسين هيطلع من الأزمة دي أقوى وأحسن».

 

بداية الأزمة الصحية بعد العودة إلى المنزل

وروى تفاصيل تعرضه للوعكة الصحية قائلا: «لما الحكم خرج رجعت على البيت وحسيت بتعب، وحاولت في الأول ما أقلقش حد، لكن التعب زاد علي».

 

 

وأضاف: «مرضات قلبي وصدري كانت مرجعاني جدا، ومش عارف أتنفس، وأول مرة حاجة زي دي تحصل لي».

نقله إلى المستشفى وارتفاع حاد في ضغط الدم

وأوضح أنه توجه للمستشفى فورا، قائلا: «قلت لهم أنا لازم أروح المستشفى، فروحت المستشفى، ولقوا إن عندي شوية حاجات، والضغط كان 190 على 100».

وتابع: «حجزوني في المستشفى، والدكاترة مشكورين قدموا لي العلاج اللازم، وحسيت إني اتحسنت».

غادر المستشفى على مسؤوليته بسبب نجله

وأشار إلى أنه قرر مغادرة المستشفى رغم نصائح الأطباء، موضحا: «الصبح لما عرفت إن حسين عرف إني تعبان وإن حالته النفسية سيئة جدا بسبب كده، مضيت إقرار على نفسي إني أخرج من المستشفى على مسؤوليتي»، وأضاف: «الساعة 7 الصبح خرجت من المستشفى ورجعت البيت».

 

 

واستكمل ميدو: «لما رجعت البيت الساعة 11 تقريبا للأسف تعبت تاني جامد». وأضاف: «طلبت الدكتور وجالي البيت، وطلب إني أعمل أشعة على المخ». وأوضح نتائج الفحوصات قائلا: «رحنا عملنا أشعة على المخ، وللأسف لقينا إن فيه جلطة خفيفة جدا».

 

تم نسخ الرابط