عاجل

تكريم لمدير فنى بنى سويف بعد الصعود للدورى الممتاز |صور

من فعاليات التكريم
من فعاليات التكريم بحضور النائب إسماعيل موسي

حرص النائب إسماعيل موسي عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشؤون الرياضية بحزب الشعب الجمهورى ، على تكريم احمد ابو زيد للمدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بنادى بنى سويف الرياضى وذلك عقب نجاح الفريق فى الصعود للدورى الممتاز .

حيث جاء ذلك خلال استقباله لوفد من عدد من أعضاء النادى بجانب لطفى ابو زيد عضو مجلس إدارة النادى السويفى .

وخلال اللقاء أعرب ' موسي ' عن سعادته بصعود الفريق للدورى الممتاز ورفع اسم المحافظة بالمقدمة متمنين دوام التوفيق للنادى والفريق بالفترة القادمة ومؤكدا على مواصلته تقديمه الدعم المالى والمعنوي كأحد أبناء المحافظة المحبين للنادى السويفى .

فيما أعرب الثنائى احمد ابو زيد ولطفى ابو زيد عن سعادتهم بتكريم النائب البرلمانى ودعمه اللامحدود والمتواصل لنادى بنى سويف فى السعى لتحقيق احلام محبيه .

وكان اسماعيل موسي رئيس اتحاد شمال افريقيا للخماسي الحديثقد قد سبق واهدى الفريق الأول لكرة اليد بنادى بنى سويف الرياضى عدد رحلتين عمرة بجانب مبلغ 200 الف جنيه هدية بمناسبة صعود الفريق للدورى الممتاز .

فيما كان قد كرم اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، فريق كرة اليد والجهاز الفني بنادي بني سويف الرياضي، بحضور مجلس إدارة النادي، حيث أهدى المحافظ درع المحافظة للفريق تقديرًا لما حققوه من إنجاز رياضي متميز يتمثل في التتويج بلقب الدوري والصعود إلى الدوري الممتاز.

وهنأ المحافظ حينها الفريق والجهاز الفني بهذا الإنجاز الكبير، مشيدًا بالأداء المشرف الذي قدمه اللاعبون طوال الموسم، وما أظهروه من روح قتالية عالية وانضباط فني، أسهم في تحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية التي مكنت الفريق من اعتلاء صدارة الدوري وحسم اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأكد محافظ بنى سويف دعمه لمقترح منظومة لاكتشاف الموهوبين رياضيًا بكل مراكز المحافظة، من خلال فرق "كشافين" بالمراكز المختلفة، بما يسهم في اكتشاف العناصر المتميزة في مختلف الألعاب الرياضية، ورعايتها وصقل مهاراتها، وصناعة أجيال جديدة قادرة على تمثيل المحافظة ورفع اسمها في مختلف المحافل الرياضية.

كما أشاد بلال حبش نائب محافظ بنى سويف ، بما حققه الفريق من إنجاز، مؤكدًا أن هذا التفوق يعكس وجود منظومة عمل متكاملة داخل النادي، وجهدًا كبيرًا بذله اللاعبون والجهاز الفني والإداري للوصول إلى هذه النتيجة المشرفة، متمنيًا لهم مزيدًا من النجاح في المنافسات المقبلة.

من جانبه هنأ كامل غطاس السكرتير العام، الفريق والجهاز الفني، مؤكدًا على ما أشار إليه المحافظ بضرورة الحفاظ على هذا المستوى المتميز، والاستمرار في بذل الجهد والعمل المنظم، بما يضمن استمرار النجاحات في الدوري الممتاز وتمثيل المحافظة بشكل يليق بها.

بينما أكد اللواء سامي توفيق رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذا الإنجاز جاء نتيجة تخطيط وجهد متواصل من جميع عناصر المنظومة داخل النادي، مشيرًا إلى أن الصعود إلى الدوري الممتاز يمثل محطة مهمة في تاريخ النادي، وبداية لمرحلة جديدة من الطموحات والتحديات.

وأعرب أحمد أبوزيد المدير الفني للفريق ، عن خالص شكره وتقديره لمحافظ بني سويف على دعمه واهتمامه، مؤكدًا أن هذا التكريم يمثل دافعًا قويًا لمواصلة العمل وتحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق يهدف إلى تقديم أداء مشرف في الدوري الممتاز يليق باسم المحافظة والنادي.

تم نسخ الرابط