عاجل

نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لمتابعة سير العمل بمشروع المركز الخدمي المُتكامل للنباتات الطبية والعطرية بسمسطا

نائب محافظ بنى سويف يبحث مستجدات مشروع المركز الخدمي للنباتات الطبية والعطرية

نائب محافظ بنى سويف
نائب محافظ بنى سويف خلال الاجتماع لمتابعة مستجدات مشروع

عقد "بلال حبش" نائب محافظ بني سويف،اجتماعاً ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية،التي يتم عقدها بأعضاء اللجنة المُكلفة بتسيير أنشطة مشروع المركز الخدمي المُتكامل للنباتات الطبية والعطرية ووحدة المُعالجة النموذجية في الموقع المُحدد بالظهير الصحراوي لمركز سمسطا .

وحضر الاجتماع كل من الدكتور محمد عفيفي مدير مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية والمهندسة شيماء شرف مدير المشروع بوزارة التنمية المحلية والدكتور علاء سعيد "مقرر اللجنة" مدير وحدة التنمية الاقتصادية،وباقي أعضاء اللجنة من مديري ومسؤولى الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة والوحدة المحلية.

حيث ناقش " بلال حبش "  نائب محافظ بني سويف، آخر مستجدات الأعمال والموقف التنفيذي للمشروع، الذي يهدف إلى دعم جهود وخطة المحافظة في مجال إنتاج وتصنيع النباتات الطبية والعطرية، وذلك من خلال إنشاء مركز خدمي متُكامل يسهم في تقديم خدمات فنية وتقنية لدعم المزارعين والصناعات القائمة على هذه النباتات.

 وأشار نائب المحافظ إلى تكليفات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، بتضافر جهود كافة الجهات والأطراف المعنية من الوزارة والمحافظة، لضمان تنفيذ الأعمال وفق الخطط المحددة، لاسيما أن هذا المشروع يعد إضافة مهمة في إطار جهود المحافظة لتعظيم الاستفادة الاقتصادية من القطاع الزراعي، وخاصة النباتات الطبية والعطرية، التي تمثل مصدرًا مهمًا للدخل وتوفير فرص العمل.

تم نسخ الرابط