وزير النقل يجري جولة تفقدية بمحطة مصر ويكرم عددا من العاملين مساء اليوم| خاص
علم موقع نيوز رووم من مصادره الخاصة داخل الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، سيجري مساء اليوم جولة تفقدية داخل محطة مصر برمسيس، لمتابعة انتظام حركة التشغيل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمنظومة السكك الحديدية.
وأضافت المصادر أن الجولة ستتضمن المرور على الأرصفة، وشبابيك التذاكر، وبوابات الدخول الإلكترونية، وعدد من مواقع التشغيل والخدمات بالمحطة، للتأكد من انتظام العمل وتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين.
وأوضحت المصادر أن وزير النقل سيعقد عقب الجولة اجتماعًا مع قيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر، لمتابعة معدلات الأداء، ومناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالتشغيل والانضباط، إلى جانب التأكيد على استمرار رفع مستوى الخدمة وتعزيز إجراءات السلامة والأمان.
كما كشفت المصادر أن الوزير سيلتقي بعدد من العاملين بالهيئة خلال الزيارة، حيث سيحرص على الاستماع إليهم ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل، قبل أن يقوم بتكريم عدد من العاملين المتميزين، تقديرًا لجهودهم في الحفاظ على انتظام حركة القطارات، والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب، وتحفيزًا لجميع العاملين على مواصلة الأداء المتميز والالتزام بمعايير الجودة والسلامة داخل منظومة السكك الحديدية.



