السجن المشدد 15 عامًا لصيدلي للتعدي على فتاة وتعاطي المخدرات بالإسكندرية
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ، بمعاقبة صيدلي بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، بعد إدانته بالتعدي على فتاة واحتجازها داخل شقته بمنطقة اللبان، كما قضت المحكمة بحبسه 3 سنوات إضافية وتغريمه 10 آلاف جنيه في قضية تعاطي مواد مخدرة، مع إلزامه بالمصاريف الجنائية.
وتعود أحداث القضية، المقيدة برقم 114 لسنة 2026 جنايات اللبان، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد بقيام المتهم «ع.ا.ح» باحتجاز فتاة داخل مسكنه والتعدي عليها، ما دفع قوات الأمن إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة والبدء في التحقيقات.
وكشفت التحقيقات أن المجني عليها «م.م.ع»، 25 عامًا، كانت تربطها معرفة سابقة بالمتهم، الذي أوهمها بأنه طبيب نفسي واستعان بها كمساعدة تحت التدريب.
وبحسب أوراق القضية، استدرجها المتهم إلى محل إقامته بحجة تلقي تدريبات مهنية، قبل أن يهددها ويعتدي عليها داخل الشقة، محدثًا بها إصابات متفرقة.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وأظهرت نتائج تحليل المواد المخدرة تعاطيه للمخدرات وبعد استكمال التحقيقات، أحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبته بالسجن المشدد والحبس والغرامة.



