عاجل

تأجيل محاكمة المتهم بالاعتداء على خطيبته السابقة أمام آداب الإسكندرية

محكمة الإسكندرية
محكمة الإسكندرية الابتدائية

قررت محكمة جنح الإسكندرية، اليوم الخميس، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم «ن.ال.أ» في واقعة التعدي على خطيبته السابقة أمام كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، إلى جلسة 11 يوليو المقبل.
وتعود أحداث القضية، المقيدة برقم 10354 لسنة 2026 جنح باب شرقي، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد بتعرض فتاة للاعتداء أمام كلية الآداب بدائرة قسم باب شرقي، ما أسفر عن إصابتها بجرح في الوجه.

تفاصيل الواقعة

وأظهرت التحريات أن المجني عليها «ر.س.ال» تقدمت ببلاغ تتهم فيه خطيبها السابق بالتعدي عليها باستخدام سلاح أبيض، بسبب خلافات سابقة بينهما عقب فسخ الخطبة، ورغبته في استئناف العلاقة ورفضها لذلك.


وكشفت التحقيقات أن المتهم استخدم أداة حادة «كتر» في الاعتداء على الفتاة، ما تسبب في إصابتها بجرح قطعي بالوجه، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من تحديد هويته وضبطه.

ضبط المتهم واعترافه بالجريمة 

ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهم، وهو عاطل ومقيم بدائرة قسم المرج بمحافظة القاهرة، كما تم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة بحوزته.

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة كما وردت بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالته للمحاكمة أمام محكمة جنح الإسكندرية التي قررت تأجيل نظر القضية إلى جلسة 11 يوليو المقبل.

تم نسخ الرابط