عاجل

"بنتي عايزة تنتحر بسببه".. استغاثة أم تهز السوشيال ميديا: طليقي بيعذب ولادي عشان اتجوزت

الابنة الضحية
الابنة الضحية

شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الغضب العارم عقب تداول استغاثة مأساوية لأم تُدعى "سوسن حامد"، كشفت فيها عن تعرض أطفالها لشتى أنواع التنكيل والتعذيب على يد والدهم، بعد قرارها الارتباط والزواج عقب مرور 9 سنوات على طلاقهما.


من الرفاهية إلى "المستنقع"

 تروي الأم بمرارة تحول حياة ابنتها "سما" وابنها من حياة الرفاهية و"البراندات" وأفضل التمارين الرياضية إلى "مستنقع" من الإهانة والضرب اليومي.

 وأشارت الأم إلى أن طليقها أجبر ابنهما على العمل كـ "عجلاتي"، في محاولة منه لتفريغ "غله" وانتقامه من الأم بسبب زواجها، مدعيا أن "الشرع" يمنع عيش الأبناء مع زوج الأم.


صرخة طفلة وتهديد بالانتحار 

وفي تفاصيل تقشعر لها الأبدان، كشفت الأم أن ابنتها "سما"، التي لم تتجاوز 12 عاماً، باتت تفكر في الانتحار كسبيل وحيد للخلاص من أذى والدها وتهديداته المستمرة. 

وأكدت الأم أنها شاهدت آثار الضرب على جسد ابنتها خلال زيارة خاطفة، مشيرة إلى أن الأب يمارس ترهيبا نفسيا على الطفلة لمنعها من اللجوء للشرطة أو العودة لبيت والدتها، مهددا إياها بالقتل.


عجز الجدة ونداء للمسؤولين 

وتزداد المأساة تعقيداً بسبب الوضع الصحي للجدة (والدة الأم)، التي تعاني من تليف رئوي وفشل تنفسي وتعيش على أسطوانات الأكسجين، مما يجعل انتقال الحضانة إليها أمرا مستحيلا من الناحية الفعلية.


وأطلقت الأم عبر حسابها على الفيس بوك استغاثة عاجلة موجهة إلى وزارة الداخلية، والمجلس القومي للطفولة والأمومة، والمجلس القومي للمرأة، مطالبة بالتدخل الفوري لإنقاذ أطفالها من "جحيم" والدهم قبل وقوع كارثة، مؤكدة أنها تتعرض لحملة تشويه وتلقيح كلامي من قِبل الأب الذي يدعي أمام الناس أنها هي من تخلت عن أطفالها.

تم نسخ الرابط