كندة علوش تكشف حقيقة خلافها مع أسماء جلال بعد فيلم السلم والثعبان 2| تفاصيل
حلت الفنانة كندة علوش ضيفة في برنامج “ on the road “ ، حيث كشفت خلال اللقاء عن حقيقة شعورها بالغيرة على زوجها النجم عمرو يوسف أثناء تعاونه مع نجمات الفن في أعماله ، كما كشفت أيضا عن حقيقة خلافها مع أسماء جلال بعد فيلم السلم والثعبان 2 .
شعور كندة علوش بالغيرة على زوجها عمرو يوسف
وقالت كندة علوش: كنت بغير كتير على عمرو، بس مؤخرًا مش بغير عليه، لأن الثقة زادت كتير بينا
وأضافت : أحب عمرو يعمل فيلم أو مسلسل مع نجمة شاطرة وجميلة، لأن ده اللي بينجح المشروع
فيلم السلم والثعبان 2
وعن تعاون عمرو يوسف مع أسماء جلال في السلم والثعبان 2 ، علقت قائلة : أسماء جلال شاطرة وجميلة، وما زعلتش لما مثلت مع عمرو في فيلم السلم والثعبان 2 ، وده شيء مش بيزعلني .
وفي سياق آخر، حرصت الفنانة كندة علوش، على دعم زوجها الفنان عمرو يوسف، أثناء عرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل الفرنساوي، الذي عرض يوم 25 من شهر إبريل الماضي .
ونشرت كندة علوش، صورة البوستر الرسمي للعمل الدرامي الذي يتصدره عمرو يوسف، وعلقت عليه قائلة: "حبيبي بالتوفيق يارب، ربنا يكتبلك كل النجاح اللي تستحقه في مشروعك الجديد الفرنساوي".
وتابعت كندة علوش، قائلة: "كل التوفيق والنجاح ليك ولكل فريق العمل وربنا يعوض تعبكم بنجاح كبير واستثنائي".





