ياسمين عبدالعزيز وأحمد سعد يخطفان الأنظار خلال تكريمهم في لوس أنجلوس |صور
شهدت إحدى المهرجانات الفنية وصلة من الضحك بين النجمة ياسمين عبدالعزيز والمطرب أحمد سعد ، وذلك خلال تواجدهما في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا .
ونالت اللقطة التي جمعت الثنائي تفاعل وإعجاب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بوصلة الكوميديا التي حدثت بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد سعد خلال إحدى المهرجانات في أمريكا .
ياسمين عبدالعزيز وأحمد سعد
وكانت شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز فيديو لها عبر حسابها، وهي داخل سيارة في لوس أنجلوس الأمريكية تتحرك ذاتيًا، معربة عن انبهارها الكبير بالتجربة.
وكانت قد وصلت ياسمين عبدالعزيز مؤخرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل حضور تكريمها من قبل مجلة Enigma، حيث ستحصل على جائزة Enigma Achievement Award for Excellence in Film & Television تقديرًا لمسيرتها في الدراما والسينما، وذلك في حفل يُقام غدًا الأربعاء.
فيلم خلي بالك من نفسك
ومن ناحية أخرى، انتهت ياسمين من تصوير فيلم خلي بالك على نفسك مع النجم أحمد السقا، منذ أيام قليلة، وذلك بعد فترة تصوير استمرت لعدة أشهر تنقل خلالها فريق العمل بين عدد من مواقع التصوير المختلفة، استعدادًا لبدء مراحل المونتاج والمكساج ووضع اللمسات النهائية لطرحه للجمهور في موسم أفلام الصيف 2026.
فيلم خلي بالك على نفسك تم تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية في أوروبا خلال الفترة الماضية، والتي كان من ضمنها مشاهد الأكشن والمطاردات، وتدور أحداثه فى إطار يجمع بين الكوميديا والأكشن والتشويق، حيث يقدم السقا شخصية مختلفة تعتمد على تقديم النصائح العاطفية عبر برنامجه الإذاعى، قبل أن تتشابك حياته مع عدد من المواقف غير المتوقعة التى تقلب الأحداث رأسًا على عقب.



