عاجل

لميس الحديدي عن المصريين في كأس العالم :إحنا مش بنشجع «كورة» ولكن دي بلدنا

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي على مباراة المنتخب المصري مع إيران في كأس العالم نسخة 2026، قائلة: «كان ماتش صعب، وكنا نتمنى الفوز لنتصدر المجموعة، لكن الحمد لله التعادل كويس على الأقل نبقى في المركز الثاني».

تابعت عبر برنامجها «الصورة» المذاع على شاشة النهار قائلة: «كنا قاب قوسين أو أدنى من الخسارة بهدف في الدقائق الأخيرة التي أُلغي فيها طبقًا للفار لأنه تسلل». 

أكملت لميس الحديدي: «أصبحنا ثاني المجموعة لنلاقي أستراليا في الجمعة القادمة في تمام الساعة 9 مساء».

الثلاث مباريات الماضية التي خاضها المنتخب المصري

تابعت لميس الحديدي: «نحن وخلال الثلاث مباريات الماضية التي خاضها المنتخب المصري لسنا فقط أمام كرة قدم، نحن أمام حالة، ولا نشجع كرة قدم فقط، إحنا بنشجع بلد وبنتابع كل المباريات سواء الرابعة فجرًا أو السادسة، حتى لو يومنا اتقلب وبعدها نكمل شغلنا عادي، ومبسوطين وسعداء». 

أكملت لميس الحديدي: «كل واحد فينا كمصريين فاكر أنه بيتابع الماتش لوحده ويظبط المنبه علشان يصحى ويتابع، نتفاجأ أن الشوارع كلها صاحيه 4 الفجر و6 الصبح وكأنه منتصف اليوم، القهاوي والنوادي ومراكز الشباب». 

أينما خاض المنتخب المصري مبارياته

أردفت لميس الحديدي: «أينما خاض المنتخب المصري مبارياته  تحولت الشوارع  لمحافظة مصرية في كندا قبل ذلك وامس في سوارع سياتل وكأنها شوارع مصرية في محافظة مصرية من تشجيع المصريين والجاليات العربية خاصة بعد خروج  معظم المنتخبات  العربية من كاس العالم ولم يتبق سوى  المنتخب المصري والمغربي». 

واصلت لميس الحديدي: «مش بنشجع كورة  بنحب بلدنا في كل أحوالها صعبة أو سهلة وأول مايجي فرصة زي كأس العالم  بالذات المنتخب  وياسلام لو لعب كويس وأكل النجيله وكان عنده  تكتيك .. المصريين بيسافروا من ولاية لولاية  رغ بعد المسافات وغلاء  التذاكر». 

مش بنشجع كورة بتنشجع بلد حاله حب المصريين لبلدهم حالة تدرس وليس فقط المصريين والعرب كمان 

إختتمت لميس الحديدي: « مرة تانية مش بنشجع كورة بتنشجع بلد حاله حب المصريين لبلدهم حالة تدرس وليس فقط المصريين الي بيحبوا مصر  كمان العرب من الخليج  للمحيط وعلى رأي  بهاء سلطان والعسيلي  ويامصر بتعمليها إزاي ؟ اصبحت أغنية  كاس العالم الرسمية ». 

تم نسخ الرابط