عاجل

الخارجية تطلق فيلم "200 عام من الدبلوماسية المصرية" احتفاء بذكرى تأسيسها

وزارة الخارجية والتعاون
وزارة الخارجية والتعاون الدولي

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، في إطار احتفالاتها بمرور 200 عام على تأسيسها، إطلاق فيلم وثائقي بعنوان "200 عام من الدبلوماسية المصرية"، يوثق مسيرة الدبلوماسية المصرية وإرثها الوطني الممتد على مدار قرنين.

ويستعرض الفيلم المحطات التاريخية البارزة للدبلوماسية المصرية، ودورها في ترسيخ مكانة مصر الإقليمية والدولية، إلى جانب إسهاماتها في تعزيز حضور الدولة ودورها المحوري على الساحتين الإقليمية والعالمية عبر 200 عام.

تم نسخ الرابط