ضبط شقيقة عامل بالخارج ونجل خالتها لإتلاف كاميرات مراقبة بكفر الشيخ
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر صاحب الحساب من قيام أحد الأشخاص وبرفقته سيدة بقطع أسلاك كاميرات المراقبة الخاصة بمنزله بمحافظة كفر الشيخ.
ضبط شقيقة عامل بالخارج ونجل خالتها لإتلاف كاميرات مراقبة بكفر الشيخ
وبالفحص، تبين عدم ورود أي بلاغات بشأن الواقعة، كما أمكن تحديد القائم على النشر، وتبين أنه يعمل خارج البلاد، وأن خلافات حول الميراث تجمعه بشقيقته، التي ظهرت في مقطع الفيديو.
وأوضحت التحريات أن شقيقة صاحب الحساب استعانت بأحد أقاربها لإتلاف أسلاك كاميرات المراقبة الخاصة بشقة شقيقها، نكاية به بسبب تلك الخلافات.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وهما شقيقة القائم على النشر ونجل خالتها، ويقيمان بدائرة قسم شرطة بيلا، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة للأسباب المشار إليها.
واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.



