بسبب خلافات الجيرة.. ضبط متهمين بمشاجرة الأسلحة البيضاء في الإسكندرية
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام أسلحة بيضاء في محافظة الإسكندرية.
ضبط متهمين بمشاجرة الأسلحة البيضاء في الإسكندرية
وتبين بالفحص أنه في 21 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغ من عاطل، أفاد فيه بأنه أثناء تواجده أمام منزله اعتدى عليه شخصان من جيرانه بالضرب باستخدام سلاحين أبيضين، ما أسفر عن إصابته بجروح قطعية متفرقة، بسبب خلافات تتعلق بالجيرة ولهو الأطفال.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وهما عاطلان، وبإرشادهما جرى ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها بسبب الخلافات المشار إليها.
واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
ضبط سيدة استغلت طفلها في استجداء المارة بالشرقية
وفي سياق أخر منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله سيدة ونجلها يفترشان أحد الطرق بمحافظة الشرقية ويستجديان المارة.
وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيدة والطفل، وتبين أنهما يقيمان بدائرة مركز شرطة أبو كبير.
وبمواجهة السيدة، أقرت بأنها كانت تستجدي المارة برفقة نجلها بطريقة إلحاحية للحصول على مبالغ مالية، وذلك بأحد الطرق بدائرة مركز شرطة أبو حماد.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة.