سمية درويش عن سبب ابتعادها: عندي اكتئاب وبصوم عن الناس وبهرب للعبادة
كشفت الفنانة سمية درويش عن سبب ابتعادها وعزلتها خلال الفترة الأخيرة الماضية، قائلة: «أنا بيجيلي كل فترة حالة من الإكتئاب شديدة والحمدلله إني مش بعمل حاجه وحشة في نفسي اللي هو بعتزل بس ولكن سبب الموضوع ده اي معرفش روحت لدكاترة كتير جدا نفسيين علشان خايفة على نفسي وعلى إبني ولكن بقى عندي رهاب اجتماعي».
وأضافت الفنانة سمية درويش، خلال لقائها عبر برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز المذاع على قناة إم بي سي مصر، أنها لم تستطع الجلوس مع أحد، موضحة: «أنا كنت إنسانة بحب الضحك جدا والحياة بقيت عايزة أفضل قاعدة بصه للاشئ وحاليا بقيت عايشة بجوار البحر ومش قادرة أرجع لحياة المدينة تاني ومش قادرة أقعد مع ناس».
بيصعب عليا أنه أنا مش عارفة أتعايش مع أخواتي
وتابعت سمية درويش: «بيصعب عليا أنه أنا مش عارفة أتعايش مع أخواتي وأهلي بس هما فاهمني وبيجي بقى عليا وقت تلاقيني بقيت مجنونة بقى وعندي حالة نشاط في البيت بس معظم الوقت ببقى في عزلة».
وأشارت سمية درويش إلى أنها شخصية حساسة زيادة عن اللازم، قائلة: «لو حبيت حد أحبه أوي ولو كرهت حد يبقى بكرهه أووي معنديش أنصاف حلول يمكن دي الشخصية الحدية»، لافتة إلى أن أكثر ما يريحها هو السجود والتقرب إلى الله والعزلة.
واستطردت سمية درويش قائلة: «بقيت أصوم عن الناس ومبحبش أكلم حد يمكن الصيام بيبقى مثلا 3 أيام أنا بصوم عنهم 30 يوم».
تجربة زواجها وانفصالها عن المخرج نبيل مكاوي
وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة سمية درويش عن تجربة زواجها وانفصالها عن المخرج نبيل مكاوي، مؤكدة أن زواجهما لم يكن قائما على المصالح الفنية كما يعتقد البعض، بل كان زواجا تقليديا بدافع الاستقرار فقط.
وقالت درويش خلال الجزء الثاني من حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن فكرة استغلال كونها مطربة وهو مخرج لخدمة كل طرف للآخر لم تخطر ببالها يوما، مضيفة: “لو كنت أفكر بهذا المنطق، لكانت الأمور سارت بشكل مختلف تماما، لكن هذا لم يحدث”.


