الإمارات تعلن عن عطل فني مفاجئ في نظام الإنذار المبكر تسبب برسائل خاطئة
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم الجمعة، التعامل مع عطل فني مفاجئ في نظام الإنذار المبكر، تسبب في إرسال رسائل تحذيرية غير صحيحة إلى المستخدمين.
وأوضح المجلس الأعلى للأمن الوطني، في بيان، أن الفرق الفنية المختصة بدأت إجراءات معالجة الخلل فور اكتشافه، وذلك وفقا للخطط المعتمدة لضمان استمرار الخدمات والحد من أي آثار محتملة على المستخدمين.
كما قدمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بالتعاون مع الجهات المعنية، اعتذارها عن العطل الفني غير المقصود، معربة عن تقديرها لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم خلال فترة معالجة الخلل، وحرصهم على متابعة التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من المصادر المعتمدة.
وأكد البيان أهمية الامتناع عن تداول أي معلومات غير صادرة عن الجهات الرسمية، مع ضرورة متابعة المستجدات عبر القنوات المعتمدة، بما يضمن الحصول على معلومات دقيقة وموثوقة.



