إنقاذ شاب حاول إنهاء حياته بالقفز من أعلى كوبري أخميم على النيل في سوهاج
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة سوهاج، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، من إنقاذ شاب أقدم على محاولة إنهاء حياته بإلقاء نفسه من أعلى كوبري أخميم العلوي على النيل، حيث جرى انتشاله في الوقت المناسب ونقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكان اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ بمحاولة شاب يدعى "محمود أ" 22 عامًا، إنهاء حياته بالقفز من أعلى كوبري أخميم.
وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة وقوات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، حيث نجحت فرق الإنقاذ في انتشال الشاب على قيد الحياة وإنقاذه قبل تعرضه للخطر، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والرعاية اللازمة.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.