عاجل

عامل يتخلص من حياته أسفل عجلات القطار بأبو النمرس

جثة
جثة

تخلص عامل من حياته أسفل عجلات القطار بدائرة القسم  ، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى  ، وتحرر محضر بالواقعة

نلقى اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة اخطارا من اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث يفيد فيه انتحار عامل أسفل عجلات القطار بدائرة القسم  ، على الفور امر العميد محمد الصغير رئيس قطاع الجنوب العقيد محمد داود مفتش مباحث ابو النمرس والمقدم وليد كمال رئيس المباحث والقوة المرافقة لهما بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة.

 وبالانتقال تبين أثناء مرور القطار الروسى القادم من اسوان إلى القاهرة قام المتوفى بالقاء نفسه أثناء مرور القطار مما أدى إلى وفاته فى الحال  ، بسبب مروره بحالة نفسية سيئه واكتئاب  ، وتولت النيابة التحقيق

تم نسخ الرابط