للتحقيق معه .. وصول الفنان فادي خفاجة نقابة المهن التمثيلية
وصل الفنان فادي خفاجة، منذ قليل، إلى مقر نقابة المهن التمثيلية، من أجل التحقيق معه في أزمة تصريحاته المسيئة للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.
وكان قد كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات أزمة الفنان فادي خفاجة مع النقابة.
وقال أشرف زكي بالأمس في تصريح خاص لموقع نيوز رووم : “ فادي خفاجة أخطأ في حق نقابة الممثلين، ومن المقرر عقد جلسة تحقيق معه غدًا الأربعاء، وإذا تغيب عنها فسيُحال إلى مجلس تأديب، وسيكون مهددًا بالشطب من النقابة”.
وقرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنان فادي حفاجة للتحقيق، وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة عن أشرف، باعتبارها إساءة لدور النقابة ومواقفها تجاه أعضائها.
وكان قد قال الفنان فادي خفاجة في فيديو له عبر فيسبوك منذ أيام قليلة : “أنا مواطن مصري غلبان كل رزقه في الحياة أبوه وأمه، وبكلم دكتور أشرف زكي وبيقولي احنا هنعمل ومحدش بيعمل حاجة، أبويا بيموت ومفيش مستشفى، والدكتور أشرف زكي بيقولي أنا مشغول”.
وخرج بعدها فادي في فيديو من أجل التراجع عن تصريحاته، حيث قال : “بشكركم لدعواتكم لوالدي، الحمدلله الحالة بقيت أحسن، شكرًا لكل واحد دعى دعوة حلوة من قلبه، اللي حصل أن والدي تعب جدًا فجأة وأنا كنت معاه لوحدي ومش عارف أتصرف ولا أعمل أيه، وحسيت أن الدنيا غرقت بيا، أول حاجة عملتها أني كلمت دكتور اشرف زكي هو ملاذنا الوحيد وعمر ما الراجل اتأخر علينا”.
وأكمل فادي خفاجة : "بس مش عارف ليه ساعتها، كان مشغول وقالي فادي اقفل ودقايق وهكلمك، مع حالة والدي المتدهورة الدنيا اسودت في وشي، والحمدلله كرم ربنا موجود، ولاقيت دكتور اشرف تواصل معايا ووفر مكان في مستشفى وفيها رعاية كويسة وحالته اتحسنت، وشكرًا لدكتور أشرف على سعة صدره لينا، وشكرًا من قلبي لكل حد دعى لوالدي”.

