بعد إحالته للتحقيق .. فادي خفاجة : آسف يابويا معنديش واسطة
خرج الفنان فادي خفاجة للرد على قرار نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بإحالته للتحقيق بسبب تصريحاته الأخيرة عن أشرف.
وكتب فادي خفاجة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك تعليقًا على خبر إحالته للتحقيق : "أكيد هكون حاضر ، وأتمنى وجود الصحفيين الشرفاء".
وواصل في منشور آخر موجهًا رسالة لوالده : "لو سلامتك قصاد تحقيق في النقابة، وسلامتك قصاد عمري كله، تحت رجلك، سامحني خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ومش بشتغل، محدش سأل علاجك منين ؟، محدش عطف علينا، آسف يابويا، معنديش واسطة".
كما كتب فادي خفاجة في إحدى منشوراته تعليقًا على القرار نفسه : "تحت أمركم، بس مش عاوز أفتح تيك توك تاني بعد إذنكم، أرجوكم".
وكان قد كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات أزمة الفنان فادي خفاجة مع النقابة.
وقال أشرف في تصريح خاص لموقع نيوز رووم : “ فادي خفاجة أخطأ في حق نقابة الممثلين، ومن المقرر عقد جلسة تحقيق معه غدًا الأربعاء، وإذا تغيب عنها فسيُحال إلى مجلس تأديب، وسيكون مهددًا بالشطب من النقابة”.
وقرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنان فادي حفاجة للتحقيق، وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة عن أشرف، باعتبارها إساءة لدور النقابة ومواقفها تجاه أعضائها.

