بني سويف: اجتماع موسع لمتابعة ملف التصالح في مخالفات البناء
عقد كامل على غطاس السكرتير العام لمحافظة بنى سويف ،اجتماعا باللجنة التنسيقية للتصالح على بعض مخالفات البناء.
جاء ذلك بحضور كل من مها أبو بكر رئيس اللجنة التنسيقية ورامى رجب مدير التخطيط العمراني وداليا فيض المشرف على المراكز التكنولوجية ، ورؤساء المدن ومسؤولو الجهات التنفيذية المعنية بالديوان العام .
ضمان سير العمل بكفاءة
حيث ناقش كامل على غطاس السكرتير العام نسب الإنجاز، والتحديات التي تواجه فرق العمل، وآليات تسريع وتيرة فحص الطلبات والبت فيها، والتأكيد على أهمية التنسيق بين الجهات المعنية لتذليل العقبات، وتقديم الدعم الفني والإداري اللازم لضمان سير العمل بكفاءة.
وأشار السكرتير العام إلى توجيهات المحافظ اللواء عبد الله عبد العزيز،الالتزام بالضوابط القانونية واللوائح المنظمة، مع تكليف رؤساء المدن بمتابعة الموقف التنفيذي أولاً بأول، وتقديم تقارير دورية حول نسب الإنجاز والمعوقات،بما يسهم في تحقيق أهداف المنظومة وتقنين الوضع القانونية للمخالفين وفق القانون.

