عاجل

ياسمين الخطيب: "نسبة كبيرة من المصريين ليسوا مؤهلين لاستخدام السوشال ميديا"

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب التريند، بعدما تحدثت عن سوء استخدام المصريين لمواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عبر منشور على حسابها الرسمي لى موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

ياسمين الخطيب تثير الجدل

حيثث قالت ياسمين الخطيب: “النهارده ع الصبح وأنا بشرب قهوتي، اتكعبلت في لايف فيديو لواحدة بتشتم طليقها، ولايف تاني لواحدة بتردح لجارتها!، للأسف، نسبة كبيرة من المصريين ليسوا مؤهلين -نهائياً- لاستخدام السوشال ميديا، لأنهم حولوها من آلية للتواصل والمعرفة والابتكار، إلى وسيلة للمكايدة وتصفية الحسابات ونشر الفضائح والمشكلات الشخصية على الملأ!، شيء في غاية القرف”.

وفاة والد ياسمين الخطيب

وقد كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن السبب الذي دفعها إلى التوقف عن حضور الجنازات، مؤكدة أن وفاة والدها غيرت نظرتها لتلك المناسبات بشكل كامل.
وقالت ياسمين، عبر تغريدة لها على منصة “ إكس”:" إنها منذ رحيل والدها توقفت تمامًا عن حضور الجنازات، لأنها لا تستطيع تحمل الأجواء التي وصفتها بـ"القاتمة والثقيلة"، مشيرة إلى أن هذه الأجواء تصيبها بحالة من الكآبة تستمر معها لعدة أيام، وأضافت أن أزمتها لا تتوقف عند الجنازات فقط، بل تمتد أيضًا إلى مناسبات العزاء، حيث تنتابها حالة بـ"العبط"، تجعلها تبتسم بشكل متواصل دون إرادة، وأحيانًا تضحك بلا سبب، وهو ما يسبب لها حرجا شديدًا في مثل هذه المواقف.

وفي وقت سابق أعربت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب عن تقديرها للدور الذي لعبته مصر على مدار السنوات الماضية في دعم استقرار المنطقة وتحملها أعباء كبيرة على مختلف المستويات.

وقالت الخطيب، في منشور عبر حسابها على منصة إكس: «لعلّ الوقت قد حان أن تُكافأ مصر التي حملت هموم الجميع، وأن تستريح الأمة التي دفعت من أمنها واقتصادها ومستقبل أبنائها ثمنًا لاستقرار غيرها».

 

تم نسخ الرابط