ياسمين الخطيب تكشف سبب ابتعادهاعن الجنازات: وفاة والدي تركت داخلي أثرا لا يزول
كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن السبب الذي دفعها إلى التوقف عن حضور الجنازات، مؤكدة أن وفاة والدها غيرت نظرتها لتلك المناسبات بشكل كامل.
وقالت ياسمين، عبر تغريدة لها على منصة “ إكس”:" إنها منذ رحيل والدها توقفت تمامًا عن حضور الجنازات، لأنها لا تستطيع تحمل الأجواء التي وصفتها بـ"القاتمة والثقيلة"، مشيرة إلى أن هذه الأجواء تصيبها بحالة من الكآبة تستمر معها لعدة أيام.
وأضافت أن أزمتها لا تتوقف عند الجنازات فقط، بل تمتد أيضًا إلى مناسبات العزاء، حيث تنتابها حالة بـ"العبط"، تجعلها تبتسم بشكل متواصل دون إرادة، وأحيانًا تضحك بلا سبب، وهو ما يسبب لها حرجا شديدًا في مثل هذه المواقف.

وفي وقت سابق أعربت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب عن تقديرها للدور الذي لعبته مصر على مدار السنوات الماضية في دعم استقرار المنطقة وتحملها أعباء كبيرة على مختلف المستويات.
وقالت الخطيب، في منشور عبر حسابها على منصة إكس: «لعلّ الوقت قد حان أن تُكافأ مصر التي حملت هموم الجميع، وأن تستريح الأمة التي دفعت من أمنها واقتصادها ومستقبل أبنائها ثمنًا لاستقرار غيرها».