عاجل

الإسعاف تنقل إداري وطالبة مصابين بإعياء بلجان امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

صورة من المتابعة
صورة من المتابعة في المنيا

شهدت لجنة امتحانات الشهادة الثانوية، بمدرسة الإعدادية بنات بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، حالة طارئة لإحدى الإداريات أثناء أداء عملها داخل اللجنة، حيث تعرضت أماني محمد مصطفى، معاون إداري باللجنة، لحالة إعياء شديدة مفاجئة.

وتم على الفور استدعاء سيارة إسعاف نقلتها إلى مستشفى سمالوط المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة والفحوصات الطبية، وسط متابعة من القائمين على اللجنة للاطمئنان على حالتها الصحية.

حالة إعياء لطالبة بلجنة أم المؤمنين في ملوي

وفي سياق متصل، شهدت لجنة أم المؤمنين الإعدادية بنات بإدارة ملوي التعليمية، تعرض الطالبة ياسمين محمد مبروك لحالة إعياء شديدة عقب انتهاء امتحانها وخروجها من اللجنة مباشرة.

وتم استدعاء سيارة إسعاف بشكل عاجل لنقل الطالبة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها، في ظل متابعة من مسؤولي اللجنة والإدارة التعليمية بالمركز.

غرفة العمليات: لا بلاغات أخرى

وأكدت مصادر بغرفة العمليات المركزية لـ نيوز رووم، أنه لم يتم تسجيل أي بلاغات أو إخطارا أخرى خلال سير أعمال الامتحانات، مشيرة إلى أن الأوضاع داخل اللجان سارت بشكل منتظم في باقي المراكز دون أي معوقات تُذكر.

متابعة وإجراءات طبية فورية

وشددت الجهات المعنية على سرعة التعامل مع الحالات الطارئة داخل اللجان الامتحانية، وتوفير الدعم الطبي الفوري للعاملين والطلاب، لضمان سلامتهم واستمرار العملية الامتحانية في أجواء مستقرة ومنظمة.

وتواصل غرف العمليات متابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة، بالتنسيق مع مديريات التعليم والصحة والإسعاف، لضمان التدخل السريع في أي حالات طارئة قد تطرأ خلال فترة الامتحانات.

تم نسخ الرابط