نائب مدير فرع الهيئة يتفقد المجمع الطبي لمتابعة جودة الخدمات
أجرى الدكتور أحمد حسن، نائب مدير فرع الهيئة، جولة تفقدية بالمجمع الطبي، لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على جاهزية الأقسام المختلفة، بما يضمن تقديم خدمات صحية آمنة وعالية الجودة للمنتفعين.
وشملت الجولة تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والأقسام الداخلية، والصيدليات، إلى جانب متابعة معدلات توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والاطمئنان على كفاءة الخدمات المقدمة وسرعة الاستجابة لاحتياجات المرضى.
كما حرص نائب مدير الفرع على الاستماع إلى آراء المنتفعين وقياس مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة، مؤكدًا أهمية تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، وسرعة التعامل مع أي ملاحظات أو شكاوى، بما يسهم في تحسين تجربة تلقي الخدمة الصحية.
وتضمنت الجولة مراجعة مؤشرات الأداء التشغيلية بالمجمع الطبي، ومتابعة الالتزام بتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى، والتأكد من جاهزية الفرق الطبية والإدارية، بما يدعم استمرارية تقديم الرعاية الصحية بكفاءة وفاعلية.
وأكد نائب مدير الفرع أن الجولات الميدانية الدورية تأتي ، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية، وتوفير رعاية متكاملة تلبّي احتياجات المواطنين، بما يعزز ثقتهم في المنظومة الصحية ويضمن حصولهم على خدمة صحية متميزة وآمنة.



