مرام علي: محتفظة بشرائط كاسيت لعبد الحليم حافظ.. والناس بتشبهني بسعاد حسني
تحدثت الفنانة السورية مرام علي عن علاقتها المبكرة بالغناء، مؤكدة أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ كان نجمها المفضل منذ سنوات الطفولة، وأنها ارتبطت بأغانيه بشكل خاص.
كنت بحتفظ بشرائط عبدالحليم حافظ
وخلال لقائها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة DMC، أوضحت مرام أنها كانت تحتفظ بشرائط كاسيت لعبد الحليم حافظ وتحرص على إصلاحها بنفسها كلما تعرضت للتلف، كما كانت تضعها تحت وسادتها لشدة تعلقها بها.
وأضافت أنها اعتادت الاستماع إلى أغاني العندليب بشكل متواصل، خاصة أغنيتي "زي الهوى" و"قارئة الفنجان"، مشيرة إلى أن معظم أعماله الغنائية تحظى بإعجابها.
وأكدت مرام علي أنها تميل بطبيعتها إلى الخجل، لذلك تفضل الاستماع إلى أغاني عبد الحليم أكثر من غنائها، لافتة إلى اهتمامها بمتابعة الأغنيات المميزة والأعمال الغنائية التي تحقق انتشارا واسعا بين الجمهور.
إعجابها بأغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
كما أعربت عن إعجابها بأغنية "أنا غلطان" للفنان بهاء سلطان، مؤكدة أنها من الأغنيات التي تفضل الاستماع إليها، فيما أشارت إلى أن الفنان عمرو دياب يتمتع بمكانة خاصة لدى الجمهور العربي ولا يختلف أحد على نجاح أعماله.
وأشادت كذلك بأغاني الفنان أحمد سعد، مؤكدة أنها تلجأ إلى الاستماع إليها في الأوقات التي تبحث فيها عن أجواء من البهجة والاستمتاع.
وفي سياق حديثها عن الفنانة سعاد حسني، قالت مرام: الناس بيقولوا إن عيني شبه عين الفنانة سعاد حسني، وأنا بعشق أدائها وشكلها المميز


