عاجل

الفنانة السورية مرام علي: نفسي أعمل فيلم مع أحمد حلمي

مرام علي
مرام علي

كشفت الفنانة السورية مرام علي عن طموحاتها الفنية خلال الفترة المقبلة، مؤكدة رغبتها في توسيع نطاق تعاونها داخل الساحة الفنية المصرية، والعمل إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

أنا قاعدة لكم يا مصريين

وخلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر قناة DMC، أعربت مرام علي عن تقديرها الكبير للجمهور المصري وحالة الترحيب التي حظيت بها منذ بداية مشاركاتها الفنية في مصر، قائلة: «أنا قاعدة لكم يا مصريين، وإن شاء الله سأتعاون مع الجميع تدريجيا».

وأوضحت أنها تضع خطة للمشاركة في عملين فنيين سنويا، سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما، بما يتيح لها تقديم أعمال متنوعة والتواجد بشكل مستمر أمام الجمهور.

وتحدثت مرام علي عن تجاربها السابقة في مصر، مشيرة إلى مشاركتها مع الفنانين أحمد فهمي وأحمد السقا في مسلسل «ذهاب وعودة»، كما كشفت عن مواصلة تصوير عمل فني جديد يجمعها بالفنان أحمد حاتم، مؤكدة أن فريق العمل انتهى من تصوير نحو 10 أيام حتى الآن.

تقديم فيلم سينمائي مع الفنان أحمد حلمي

وعن أحلامها الفنية، أكدت أن تقديم فيلم سينمائي مع الفنان أحمد حلمي يعد من أبرز أمنياتها، موضحة أنها من المتابعين لأعماله منذ سنوات، وقالت: «لو عندي حلم فني فهو فيلم مع أحمد حلمي، لأنني كنت أحرص على مشاهدة جميع أفلامه».

كما أشادت بالأعمال الكوميدية المصرية التي حققت نجاحا واسعا في الوطن العربي، لافتة إلى إعجابها بما يقدمه كل من أحمد حلمي ومحمد هنيدي، مؤكدة في الوقت نفسه أن معظم الشخصيات التي قدمتها خلال مشوارها الفني كانت تنتمي إلى الدراما أكثر من الكوميديا.

تم نسخ الرابط