عاجل

بكاء وتصريحات نارية.. القصة الكاملة لخلاف شيرين عبد الوهاب وأنغام

شيرين و أنغام
شيرين و أنغام

بالدموع والغضب والحزن، خرجت الفنانة أنغام عن صمتها أمس ، في مداخلة هاتفية مؤثرة ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، لترد على موجة من الاتهامات والتجريح، ألمحت أن بعضها صادر عن فنانة زميلة هي شيرين عبد الوهاب، دون أن تذكرها صراحة،  وقالت أنغام إنها لم تعد تحتمل الظلم والإساءة، خاصة في وقت تمر فيه بأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى صباح السبت الماضي،وفي هذا التقرير سيكشف موقع نيوز رووم أسباب الخلاف و القصة الكاملة  .

"كفاية ظلم".. أنغام تتحدث بجرأة لأول مرة

 

في حديثها العفوي الصادق، قالت أنغام: "أنا مش من النوع اللي يحب يرد أو يدافع عن نفسه، لكن لما نوصل للشيطنة والتجريح والافتراء، يبقى ده حرام وعيب.. إحنا أكبر من كده بكتير". وأكدت أنها تحاول دائمًا العيش في هدوء، دون افتعال مشكلات، قائلة: "أنا عايشة في حالي، لا بدّعي المثالية ولا الأخلاق العالية، بس بحب شغلي وجمهوري، وبتعامل بأصول".

وأضافت وهي تكاد تبكي: "الظلم المرة دي مش قادره أتحمله.. أنا لا قادرة أتكلم ولا قادرة أسكت"، مشيرة إلى أنها فوجئت برسائل مسيئة وشائعات تم تداولها وهي على سرير المرض في المستشفى، دون مراعاة لظروفها الصحية أو حالتها النفسية.

الهجوم والاتهامات... والاسم الذي تكرر دون تصريح

أنغام تحدثت عن حملة هجوم منظمة ضدها، قالت إن جمهور فنانة منافسة  في إشارة واضحة لشيرين شارك فيها بعبارات مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت أن بعض المواقع تناولت اسمها بشكل مباشر. وأضافت: "أنا تحملت تلميحات وسخافات لمدة أربع سنين، ومع ذلك مرديتش ولا مرة، لكن توصل لدرجة اتهامي بالتحريض والتآمر؟! ده ظلم كبير".

وأوضحت أنها لا تتهم شيرين عبد الوهاب بشكل مباشر، لكنها تشير إلى المحيطين بها الذين يستغلون اسمها لتأجيج الصراع وإشعال الأزمات، مؤكدة: "اللي بيحبوا يقربوا منها على حسابي.. عيب كده. شيرين زميلة، وأنا مش عايزة مشاكل، بس اسمي مش لعبة".

رسالة تحذيرية.. وقضية سابقة

في رسالتها الحاسمة، وجهت أنغام إنذارًا لأي شخص يتجاوز حدود الاحترام قائلة: "أي حد هيتمادى وهيجيب سيريتي تاني، مش هسكت. أنا فعلاً تعبت. سبق ورفعت قضية على شخص أساء لي على تويتر، وكسِبت القضية، واتحبس. ومش هتردد أعمل كده تاني".

عن المرض.. والاعتزال المؤقت

كشفت أنغام خلال المداخلة أنها تعرضت لأزمة صحية مفاجئة الأربعاء الماضي، واضطرت للدخول إلى المستشفى صباح السبت لإجراء فحوصات دقيقة، قائلة: "كنت تعبانة جدًا، ومش قادرة أستقبل زيارات، وكنت محتاجة أرتاح بعيد عن أي ضغوط". وأكدت أن ما زاد من ألمها النفسي هو استقبالها لرسائل جارحة في هذا التوقيت الصعب.

ياسر قنطوش يرد على تصريحات أنغام 

ردا على تصريحات الفنانة الكبيرة أنغام، التى تحدثت فيها عن تعرضها للظلم من البعض، فيما يتعلق بالأزمة الأخيرة  للفنانة شيرين عبدالوهاب، فيما يتعلق بحفل المغرب، مؤكدة أنها كانت فى المستشفى فى ذلك الوقت،  وليس لها علاقة من بعيد أو قريب بما تتعرض له شيرين عبد الوهاب، قال المستشار القانونى لشيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش،  إن أنغام   فنانة كبيرة .. ولم نقصد أنها كانت السبب  وراء حملة التشويه كما أعتقد البعض. 

وقال قنطوش، فى تصريحات خاصة لـ " نيوز رووم "، لم يكن هناك مشاكل أو قضايا  بين أنغام وشيرين، ولكن فيه ناس تانية قصدها تشوه صورة شيرين وهذا لن نسمح به .

 

وتأكيدًا على حديث قنطوش كانت صرحت أنغام فى تصريحات إعلامية مسبقة  أنها تبادلت مع شيرين عبد الوهاب رسائل تهنئة صوتية عبر "واتساب" عقب نجاح حفل "صوت مصر" في السعودية وقالت أنغام إن شيرين بعثت لها برسالة قالت فيها: "أنا شيرين.. عايزة أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلي كل خير".

وردّت أنغام برسالة صوتية مماثلة:"يا شيري يا حبيبتي.. الله يبارك فيكي.. أنا طالعة على الطيارة وراجعة القاهرة.. عايزة أشوفك، وحشتيني".

شيرين ردّت مرة أخرى برسالة دافئة:"أنا فرحت قوي باللي حصل في السعودية.. أنت تستاهلي أكتر من كده.. وربنا يخليكي ويعوضك عن كل حاجة وحشة".

أنغام تختتم بنداء إلى جمهورها

وجهت أنغام رسالة مباشرة إلى جمهورها، تطلب منهم عدم الزج باسمها في مقارنات أو معارك فنية:
"حبوني علشاني أنا، مش علشان أكون أحسن من حد. بلاش المقارنات، حتى لو في صالحي. دي مش طريقة للدعم، ومش بتكبرني".

واختتمت أنغام حديثها برسالة مؤثرة: "كفاية ظلم.. كفاية كره.. كفاية حقد. أنا تعبت.. وسيبوني في حالي".

 

تم نسخ الرابط