عاجل

الأهلي يكثف مفاوضاته مع نجم الأردن بعد نهاية مشاركة النشامى بالمونديال "خاص"

علي علوان نجم منتخب
علي علوان نجم منتخب الأردن

علم "نيوز رووم" من خلال مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، عن دخول مسؤولي القلعة الحمراء في مفاوضات قوية ومتقدمة مع النجم الدولي الأردني علي علوان، مهاجم منتخب النشامى، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم الجديد 2026-2027.

وجاء تحرك إدارة النادي الأهلي، بناء على توصية من لجنة التخطيط، بعد المستوى المميز الذي ظهر به علوان رفقة المنتخب الأردني في بطولة كأس العالم الأخيرة، حيث لفت الأنظار بشدة بفضل تحركاته الذكية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز هجومي.

وكان المنتخب الأردني قد ودع منافسات المونديال الأخير من دور المجموعات مرفوع الرأس رغم غياب التوفيق، بعد أن وقع في مجموعة نارية وتلقى 3 هزائم أمام منتخبات النمسا، الجزائر، والأرجنتين، وهي المواجهات التي شهدت تألقاً فردياً لعلوان جعله محط أنظار العديد من الأندية العربية.

ويكثف مسؤولي النادي الأهلي في الوقت الراهن من اتصالاته مع اللاعب لحسم الصفقة في أقرب وقت، واستكمال ملف الصفقات الصيفية استعدادا للموسم الجديد.

تم نسخ الرابط