جامعة سوهاج تكرم النائبة آية عبد الرحمن خلال احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو
كرمت جامعة سوهاج، الإعلامية وعضو مجلس النواب آية عبد الرحمن، تقديرا لمسيرتها الإعلامية والنيابية، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الذي نظمته الجامعة بمناسبة الذكرى الـ 13 لثورة 30 يونيو، وسط استقبال حافل من قيادات الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة.
وأعربت «عبد الرحمن» عن بالغ سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة أن هذا التقدير يمثل وساما تعتز به، خاصة أنه يأتي من جامعة عريقة ومن قلب الصعيد الذي يتميز بأصالته وكرم أهله.
ووجهت آية عبد الرحمن، الشكر إلى إدارة جامعة سوهاج، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعربت فيه عن امتنانها لحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم.


لجنة تحكيم مشروعات التخرج بكلية الإعلام
وكتبت: «الصعيد.. وكرم ومحبة أهل الصعيد.. شكرا جامعة سوهاج برئاسة الأستاذ الدكتور حسان النعماني على تقديركم الراقي وتكريمكم العزيز وحفاوة استقبالكم... على راسي».
وفي سياق آخر، شاركت الإعلامية آية عبد الرحمن شاهين في لجنة تحكيم مشروعات التخرج بكلية الإعلام جامعة الأزهر، إلى جانب أساتذة بارزين منهم الأستاذ الكبير عبدالرحمن البسيوني، رئيس الإذاعة المصرية، والأستاذ المحترم شريف أحمد سمير، كبير المخرجين بالتليفزيون المصري.

وقالت الإعلامية آية عبد الرحمن شاهين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تشرفت بالمشاركة في لجنة تحكيم مشروعات التخرج بكلية الإعلام جامعة الأزهر، بجانب الأساتذة المحترمين الأستاذ الكبير عبدالرحمن البسيوني، رئيس الإذاعة المصرية، والأستاذ المحترم شريف أحمد سمير، كبير المخرجين بالتليفزيون المصري، كما أتوجه بخالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور رضا عبدالواجد، عميد الكلية، على تكريمه العزير، كل التوفيق والنجاح لطلابنا الأعزاء.
وفي وقت سابق، أعربت الإعلامية والنائبة آية عبد الرحمن عن سعادتها بالافتتاح التجريبي لكوبري الباجور وفرحة أهالي المنوفية بإنجازه، شاكرة الفريق كامل الوزير وزير النقل على سرعة الاستجابة والانتهاء من الكوبري وافتتاحه تجريبًا قبل ٣٠ مايو .
وأضافت عبر منشور لها على موقع “ الفيس بوك" :" أن الشكر موصول للشركة المنفذة لإعمال المقاولات والتطوير على جهدهم في تكثيف ساعات العمل خلال شهر واحد لسرعة الانتهاء من الكوبري بناءً على تعليمات سيادة الفريق بعد تقديمي الطلب، وعلى راسي كل رسالة تقدير وشكر من أهالينا لفرحتهم اللي عيشتها معاهم النهارده على الارض في افتتاح الكوبري".



