السيطرة على حريق مخزن بالمدينة الصناعية القديمة في السويس واستمرار التبريد
في إطار توجيهات اللواء هاني رشاد محافظ السويس، وتعليمات الدكتور محمد علام نائب المحافظ، تابع العميد خالد حامد رئيس حي الأربعين أعمال التعامل مع حريق نشب بأحد المخازن بمنطقة المدينة الصناعية القديمة، وذلك بحضور الأجهزة التنفيذية المعنية وبالتنسيق مع قوات الحماية المدنية.
وشارك في أعمال المتابعة كل من إدارة المرافق، وإدارة البيئة، ورجال الحماية المدنية، لمتابعة الموقف ميدانيًا والتأكد من سرعة التعامل مع الحريق.
الحماية المدنية
وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة الكاملة على الحريق وإخماده، فيما تواصل فرق الإطفاء تنفيذ أعمال التبريد لضمان عدم تجدد الاشتعال وتأمين موقع الحريق بالكامل.
وأكدت الأجهزة المعنية استمرار المتابعة الميدانية حتى الانتهاء من أعمال التبريد والإخلاء النهائي، مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة المواطنين وتأمين المنطقة.