محافظ السويس يفتتح مركز الإيرادات والتشغيل التجاري بحي عتاقة بعد تطويره
افتتح اللواء هاني رشاد، محافظ السويس، اليوم، مركز الإيرادات والتشغيل التجاري بحي عتاقة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة، في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة التحصيل الإلكتروني، وحوكمة الموارد، وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين.
متابعة ملفات التشغيل التجاري
وأوضح المحافظ أن المركز يهدف إلى تعزيز منظومة تحصيل المستحقات المالية والمتأخرات الخاصة بالوحدات التجارية والسكنية، وسرعة إنجاز إجراءات تحصيل الإيرادات المحلية، ومتابعة ملفات التشغيل التجاري، إلى جانب تحقيق الربط المباشر مع المنظومة المركزية بالمحافظة، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق الشفافية.
وشهد الافتتاح الأستاذ أحمد وزيري، السكرتير العام لمحافظة السويس، واللواء عارف البركاوي، السكرتير العام المساعد، واللواء مهندس هشام همام، رئيس حي عتاقة، والنائب أحمد خشانة، عضو مجلس النواب، إلى جانب مديري مركز تراخيص المحال العامة بالمحافظة ومركز الإيرادات والتشغيل التجاري بحي عتاقة.