عاجل

الزمالك يتراجع عن ضم أحمد عبد القادر بسبب إيقاف القيد | خاص

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

 قرر نادي الزمالك الانسحاب بشكل نهائي من ملف التفاوض مع أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ«نيوز رووم»، إن إدارة الزمالك أغلقت ملف التعاقد مع اللاعب بشكل كامل، بعدما تراجعت عن إتمام الصفقة بسبب أزمة إيقاف القيد التأديبي التي يعاني منها النادي.

وأضاف المصدر :  لم تعد هناك أي اتصالات بين مسؤولي الزمالك وأحمد عبد القادر أو ممثليه خلال الفترة الحالية والنادي لا يملك أي نية لإعادة فتح المفاوضات أو ضم اللاعب في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل،اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم المقبل، في ظل استقرار الإدارة على استمرار الاعتماد على المدرسة البرتغالية.

وكشف مصدر لـ"نيوز رووم" أن المدرسة البرتغالية أصبحت الخيار الأقرب لتولي القيادة الفنية للفريق، مؤكدًا أن إدارة الزمالك وصلت إلى اتفاقات نهائية مع بعض المدربين خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لحسم الملف بشكل رسمي.
 

الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد
 

وأضاف المصدر، أن الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لن يتم في الوقت الحالي، حيث تنتظر إدارة النادي الانتهاء من ملف قضايا إيقاف القيد، قبل الكشف رسميًا عن هوية المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك يسعون لحسم جميع الملفات الإدارية والقانونية أولًا، لضمان بداية مستقرة للجهاز الفني الجديد، قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم المقبل.
 

تم نسخ الرابط