محافظ السويس يتسلم أول مجموعة من دفتر "8 أملاك" لتعزيز حصر وحماية أملاك الدولة
استقبل اللواء أ.ح هاني رشاد، محافظ السويس، اليوم، بمكتبه في ديوان عام المحافظة، الدكتور إبراهيم السعيد إبراهيم، منسق مشروع حصر أملاك الدولة على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ، واللواء عارف البركاوي السكرتير العام المساعد، والأستاذ محمد عبدالله رئيس حي الجناين، والمهندسة نهاد عبدالرحمن مدير إدارة الأملاك.
وخلال اللقاء، تسلم محافظ السويس أول مجموعة من دفتر "8 أملاك" على مستوى المحافظة، والمعتمد على بيانات الهيئة المصرية العامة للمساحة، في إطار جهود الدولة لحصر وتوثيق أملاكها.
ويهدف مشروع حصر أملاك الدولة إلى تسجيل جميع بيانات أملاك الدولة على مستوى محافظة السويس، بما يسهم في الحفاظ على المال العام، ومنع أي تلاعب بالأصول المملوكة للدولة، من خلال إنشاء قاعدة بيانات دقيقة ومعتمدة.