هشام ماجد يحرج عبد العاطي: قل لي يا أستاذ أو ماتجبش اسمي على لسانك خالص
حل الفنان هشام ماجد، ضيفا في برنامج «مع كامل احتياطي» مع البلوجر محمد عبدالعاطي، وخلال الحلقة مازح هشام ماجد، عبدالعاطي، وذلك عندما سأله قائلا: «تحب أقولك هشام ولا شوما».
وأجابه هشام ماجد، قائلا: «لا أنت ممكن تقولي يا أستاذ أو متجبش اسمي على لسانك خالص الفترة دي».
وخلال الحلقة أشاد هشام ماجد بالتعاون مع النجم محمد سعد خلال كتابته لفيلم بوشكاش، وقال: «محمد سعد شخص بيعرف يطلع الضحك من أي حاجة.. وليه تصرفات بتضحك في الأفلام مش بتتقبل غير منه ولو حد تاني عملها هتكون بايخة».
وأكد أن تأليف عمل كوميدي ناجح في الوقت الحالي أصبح صعبا للغاية، قائلة: «ممكن اكتب فيلم مثلا وألاقي حد حرق الفكرة في إفيه.. وحاليا المنافسة أصعب بكتير علشان مش بتنافس بس أفلام حواليك.. كمان بتنافس بودكاست ويوتيوب».
وخلال اللقاء، تطرق للحديث عن فليم برشامة، قائلا: «الفليم جميل جدا وهو قديم أصلا ودور مصطفى غريب ده كان هيعمله شيكو لكن اتأخرنا وحصل مشاكل كتير وفي الأخر شيكو اعتذروعمله مصطفى غريب بدل شيكو».
كما أشاد بالفنانة عارفة عبد الرسول ودورها الهام في الفيلم، قائلا: «عارفة عبدالرسول كانت جميلة جدا في الفيلم».
وفي سياق متصل، تحدث الفنان هشام ماجد عن تشجيعه لنادي الزمالك، كاشفا طبيعة العلاقة الخاصة التي تجمع جماهير النادي بفريقهم رغم الأزمات والصراعات المستمرة التي يمر بها النادي على مدار السنوات.
وخلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، سئل هشام ماجد: «مين من إخواتك بيحب الزمالك؟»، ليرد قائلا: «والله الاتنين بيشفقوا عليا».
جمهور الزمالك تعود على الأزمات والمشكلات
وأضاف هشام ماجد أن جمهور الزمالك تعود على الأزمات والمشكلات، قائلا: «إحنا متعودين.. شفنا مع الزمالك كوارث كتيرة، ومتعودين للنادي، الزمالك طول الوقت فيه مشاكل وطول الوقت فيه صراعات، وأوقات كتير ما بيكسبش».
وتابع: «بس هو لما بيكسب بقى.. بتبقى الزيطة جامعة»، موضحا أن فرحة جماهير الزمالك بالانتصارات تكون مختلفة بسبب المعاناة الطويلة التي يعيشها الجمهور مع الفريق.



