اصابة طالبة بالثانوية العامة بنزيف بالأنف داخل لجنة امتحان بالدقهلية
شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، اليوم، حالة طارئة بعد إصابة طالبة بنزيف من الأنف أثناء أداء الامتحان، نتيجة تعرضها لحالة من التوتر والإجهاد داخل اللجنة.
وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوجود حالة مرضية داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة تمي الأمديد الإعدادية بنات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وبالفحص، تبين أن الطالبة تدعى روان حسام صلاح، 18 عاما، وأصيبت بنزيف من الأنف أثناء وجودها داخل اللجنة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لها في مقر اللجنة بواسطة الفريق الطبي، واستقرت حالتها الصحية دون الحاجة إلى نقلها للمستشفى، وتمكنت من استكمال الامتحان بعد تلقي الرعاية اللازمة.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية، فيما أكدت مصادر أن الحالة جاءت نتيجة التوتر والضغط النفسي المصاحب لأداء امتحانات الثانوية العامة، مع استمرار متابعة الحالة الصحية للطالبة.



