عاجل

طارق السيد يهاجم حسام حسن بسبب زيزو وهيثم حسن قبل مواجهة أستراليا

طارق السيد
طارق السيد

قال طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، خلال تصريحاته مع الإعلامية سهام صالح في برنامج "ستاد العاصمة" عبر قناة ON E، إنه يتساءل عن سبب إصرار المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على الدفع بأحمد سيد "زيزو" رغم تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن الفرصة قد تكون مناسبة لمنح هيثم حسن دقائق للمشاركة، حتى يتمكن الجهاز الفني من تقييم مستواه بشكل أكبر والاستفادة من إمكانياته.

وأضاف أن حسام حسن بدأ مواجهة إيران بأسلوب هجومي وضغط مبكر، وهو ما يعكس رغبته الواضحة في تحقيق الفوز وعدم الاكتفاء بنتيجة التعادل، مؤكدًا أن طريقة البداية أظهرت شخصية هجومية للمنتخب.

تم نسخ الرابط