ضبط 3 متهمين لسرقة أجانب تحت تهديد السلاح ببولاق الدكرور
ألقت مباحث بولاق الدكرور بأشراف اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة القبض على 3 أشخاص قاموا بسرقة اريتريان تحت تهديد السلاح بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة.
تفاصيل الواقعة
تلقى اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث اخطارا من العميد عمرو حجازى رئيس قطاع الغرب يفيد فيه حضور اريتريان إلى مكتب المقدم ايمن السكورى رئيس مباحث بولاق الدكرور ووقاما بتحرير محضرا أثناء سيرهما بشارع بدائرة القسم فوجئوا بقدوم 3 أشخاص وافتعلوا مشادة كلامية معهما وبحوزة أحدهما سلاح ابيض سنجه وهدوهم بها واستولوا منهما على 2 ساعة يد، 2 خاتم فضه، ومبلغ مالى 3000 الف جنيه تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.
وبالبحث والتحرى وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة القى القبض عليهم بمعرفة الرائدان محمود الدالى وعلى باسل معاونى المباحث والقوة المرافقة لهما عاطل 17 سنة بحوزته سنجه، عاطل 20 سنة، وعامل 24 سنة القى القبض عليهم وبمواجهتهم أمام العميد عمرو حجازى رئيس قطاع الغرب اعترفوا بأرتكابهم الواقعة وارشدوا عن المسروقات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق وأمر المستشار إسلام علوى رئيس نيابة بولاق الدكرور بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات.



