عاجل

أحمد موسى يشيد باحتفالات أهالي غزة بتأهل مصر: فرحوا من قلبهم

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى بمشاهد احتفال أهالي قطاع غزة بتأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 من كأس العالم، مؤكدًا أن هذه المشاهد حملت رسائل إنسانية ووطنية مهمة تعكس مكانة مصر في قلوب الشعوب العربية.

أهالي غزة خرجوا للاحتفال ورفعوا الأعلام المصرية رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها

وقال “موسى”، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر شاشة “صدى البلد”، إن أهالي غزة خرجوا للاحتفال ورفعوا الأعلام المصرية رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها، مشيرًا إلى أن مشاهد الفرح التي ظهرت في ساعات الفجر الأولى أكدت أن فرحتهم كانت صادقة ونابعة من القلب.

وأضاف أن صور الاحتفالات التي انتشرت أظهرت حجم الدمار والمعاناة التي يعيشها سكان القطاع، ومع ذلك حرصوا على مشاركة المصريين فرحتهم بالتأهل، معتبرًا أن هذا الأمر يعكس حجم المحبة والتقدير الذي تكنه غزة لمصر وشعبها.

وأوضح أن المصريين بدورهم مطالبون بنقل هذه الرسالة إلى العالم، وإبراز مشاهد احتفال شباب وأطفال وأهالي غزة بإنجاز المنتخب المصري، مؤكدًا أن هذه المشاهد تؤكد أن فرحة المصريين كانت فرحة مشتركة مع كل من يحب مصر ويقدر دورها ومكانتها.

وأشار موسى إلى أن الاحتفالات لم تقتصر على غزة فقط، بل امتدت إلى عدد من المناطق المصرية، بينها المهندسين وحدائق الأهرام ومنطقة الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، حيث خرجت الجماهير للاحتفال بالإنجاز الذي حققه الفراعنة.

ولفت إلى مشاركة الفنان إيهاب توفيق في أجواء الاحتفال، مؤكدًا أن مشاهد الفرحة التي عمّت الشوارع المصرية عكست حالة الالتفاف الشعبي الكبيرة خلف المنتخب الوطني، مؤكدًا على أن الجماهير المصرية دعمت المنتخب بالدعاء والمؤازرة، معربًا عن أمله في مواصلة المنتخب مشواره الناجح وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال منافسات كأس العالم.

تم نسخ الرابط