بعد خلاف مالي.. السجن 3 سنوات غيابيا لوكيل اللاعبين آدم وطني
قضت محكمة دمياط الجزئية، بمعاقبة وكيل اللاعبين آدم وطني بالحبس لمدة 3 سنوات غيابيا في القضية المقامة ضده بتهمة تبديد مبلغ مالي وذلك بعد نظر الدعوى والمستندات المقدمة من أطراف النزاع حيث جاء الحكم على خلفية بلاغ يتهمه بعدم رد مبلغ مالي تسلمه على سبيل الأمانة وفقا لما ورد بأوراق القضية.
تفاصيل القضية
وتعود تفاصيل القضية إلى نشوب خلافات مالية بين آدم وطني وأحد الأشخاص بشأن مبلغ مالي جرى تسليمه له على سبيل الأمانة حيث اتهم الشاكي وكيل اللاعبين بتبديد المبلغ وعدم رده رغم مطالبته بذلك الأمر الذي دفعه إلى تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الواقعة إلى المحكمة المختصة للفصل فيها.
وبعد تداول القضية أمام المحكمة والاطلاع على أوراقها أصدرت المحكمة حكمها غيابيا بمعاقبة آدم وطني بالحبس لمدة 3 سنوات في اتهامه بتبديد مبلغ مالي مع احتفاظه بحقه في سلوك الطرق القانونية المقررة للاعتراض على الحكم أو الطعن عليه وفقا للإجراءات المنصوص عليها في القانون حال اتخاذه تلك الخطوات.
ويعد آدم وطني من وكلاء اللاعبين المعروفين في الوسط الرياضي وارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بعدد من ملفات انتقالات اللاعبين كما دخل في أزمات مع بعض الأندية كان أبرزها قرار النادي الأهلي بوقف التعامل معه ومنعه من دخول مقرات النادي على خلفية خلافات وتصريحات إعلامية سابقة وهو ما أثار جدلا واسعا داخل الوسط الكروي.
ويظل الحكم الصادر في هذه القضية حكما غيابيا يخضع للإجراءات القانونية المقررة حيث يحق للمتهم اتخاذ ما يكفله القانون من وسائل للطعن أو المعارضة وفقا للإجراءات المنظمة لذلك بينما تستمر القضية في مسارها القضائي حتى استكمال جميع مراحل التقاضي المقررة.
