إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
أصيب 7 أشخاص،إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه محافظة الفيوم، وعلى الفور، دفعت هيئة الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
بداية الواقعة
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين، حيث انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.
وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.