تجديد حبس المتهمين في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة 15 يوما
جددت جهات التحقيق المختصة حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
فيما علقت طبيبة الأسنان المعتدى عليها في واقعة التعدي داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، على نتائج تحليل المواد المخدرة، مؤكدة أن إيجابية عينة شقيقها جاءت نتيجة تلقيه مسكنات قوية داخل المستشفى عقب تعرضه لاعتداء، على حد قولها.
وقالت الطبيبة، عبر منشور على حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك"، إن شقيقها تعرض لـ"ضرب مبرح"، مشيرة إلى أن الأدوية والمسكنات التي تلقاها خلال علاجه قد تكون سببًا في ظهور نتيجة التحليل إيجابية.
وأضافت أن شقيقها كان الشخص الوحيد الذي تدخل للدفاع عنها أثناء الواقعة، مؤكدة أنه حضر بمفرده بعد تعرضها للاعتداء، ولم يكن بحوزته سلاح، وإنما حاول حمايتها باستخدام جسده وإبعاد الموجودين عنها، بحسب روايتها.
واختتمت الطبيبة منشورها بالتأكيد على أن شقيقها أنقذ حياتها، معربة عن امتنانها لتدخله، ومشددة على تمسكها بالإجراءات القانونية