تامر حسني يدعم بسمة بوسيل بعد حفلها في موازين : كسرتي الدنيا
حرص نجم الجيل تامر حسني على دعم بسمة بوسيل، بعد حفلها الأخير في مهرجان موازين بالمغرب، حيث شارك عبر ستوري حسابه الرسمي على إنستجرام، لقطات لـ بسمة من الحفل.
وكتب تامر حسني في رسالة دعمه لـ بسمة بوسيل : "أيوا يا بسوم كسرتي الدنيا في حفلة المغرب، ماشاء الله كنتي هايلة".

وفي سياق آخر، كان قد كشف تامر حسني مؤخرًا، عن حرصه على تقديم النصائح لجمهوره، مؤكدًا أن هناك الكثيرون حياتهم تغيرت بسبب حديثه.
ورد تامر على إشادة إحدى المذيعات به في لقاء تلفزيوني، حيث أكدت أنه يهتم بالتفاصيل الصغيرة ويشغل تفكيره بجمهوره رغم نجوميته الضخمة ونجاحه الكبير.
وقال تامر حسني : "أنا طبعًا بهتم بالتفاصيل لأني مهموم بالناس، وواحد من الشارع المصري العربي، ولما ربنا كرمني ونجحت بقيت حاسس بالمسؤولية، وأي معلومة أعرفها أو طاقة إيجابية أقدر أديها لحد هديهاله، وهيبقى من قلبي".
وأضاف تامر : "وزي ما فيه ناس حبتني وهي متعرفنيش، أنا كمان أحب أديهم نصايح وأنا معرفهمش من خبرات وحاجات اتعملتها في حياتي، لأني شوفت ناس من كلامي حياتهم اتغيرت".

