عاجل

المستشار جابر عبدالحميد يفوز بمقعد القضاة المتقاعدين في نادي القضاة

نادي القضاة
نادي القضاة

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة، برئاسة المستشار هاني عيد، النتيجة الرسمية للانتخابات، والتي أسفرت عن فوز المستشار جابر عبدالحميد على مقعد القضاة المتقاعدين

وذلك بعد ان تنافس على منصب رئيس نادى القضاة 3 مرشحين هم المستشارون ربيع قاسم، ومحمد رفعت جبر، ومحمد عبدالرحمن الذهبي، وعلى  المقعد المخصص للمستشارين المتقاعدين يتنافس 5 مرشحين هم المستشارون أشرف عيسى، وجابر خليل، وجمال القيسوني، وسعد مجاهد، وعاصم نصر.

وعن المقاعد الـ 5  المخصصة للمستشارين (النقض والاستئناف)، يتنافس 26 مرشحًا  أما في فئة رؤساء المحاكم والقضاة، فيتنافس 16 مرشحاً على 5 مقاعد فيما يتنافس على المقاعد الخمسة المخصصة لأعضاء النيابة العامة  14 مرشحًا.

وبدأت  عملية فرز أصوات الناخبين فور غلق باب التصويت حيث حيث تم  حصر وفرز أصوات المرشحين لعضوية مجلس الإدارة للفئات الثلاث (المستشارين، والقضاة، والنيابة)، أعقبه حصر وفرز أصوات مقعد المستشارين المتقاعدين، وأخيرا فرز أصوات المرشحين لمقعد رئيس النادي.

تم نسخ الرابط