استمرار توافد المواطنين بمراكز الشباب بالفيوم لمتابعة مباراة مصر وإيران 2026
يتواصل توافد المواطنين على مراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظة الفيوم، لمتابعة مباراة المنتخب المصري أمام منتخب إيران ضمن منافسات كأس العالم 2026، في أجواء وطنية مفعمة بالحماس والتشجيع.
وامتلأت مقار المشاهدة بالجماهير من مختلف الأعمار، الذين حرصوا على مؤازرة المنتخب الوطني، رافعين الأعلام المصرية ومرددين الهتافات الداعمة للفراعنة، في مشهد يعكس روح الانتماء والالتفاف خلف المنتخب المصري.
وذلك تحت رعاية الأستاذجوهر نبيل ، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم، وبتوجيهات الأستاذ عادل فهمي ، وكيل الوزارة.
ويأتي ذلك في إطار حرص مديرية الشباب والرياضة على فتح مراكز الشباب والأندية الرياضية لاستقبال الجماهير، وتوفير شاشات العرض وكافة التجهيزات اللازمة لضمان متابعة المباراة في أجواء آمنة ومنظمة.
تحت إشراف ومتابعة كلا من الأستاذ أسامة عيد وكيل المديرية للشباب، والأستاذ فرج سمير وكيل المديرية للرياضة، ومديري الإدارات الفرعية،
وبحضور الاستاذه علا حسين معاون المديرية للرياضة .