عاجل

نائب مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة سرابيوم

نائب مدير فرع الهيئة
نائب مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية

في إطار توجيهات الدكتور محمد جبريل، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، بتكثيف المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، أجرى الدكتور أحمد حسن، نائب مدير الفرع، جولة تفقدية بمركز طب أسرة سرابيوم لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من جاهزية المركز لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وفق أعلى معايير الجودة.

وشملت الجولة متابعة سير العمل بالعيادات المختلفة، ومنظومة التسجيل والاستقبال، ومتابعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، إلى جانب مراجعة مؤشرات الأداء والخدمات المقدمة للمنتفعين، والتأكد من الالتزام بالمعايير التشغيلية وسياسات الجودة وسلامة المرضى.

كما حرص نائب مدير الفرع على الاستماع إلى آراء ومقترحات المنتفعين خلال تواجدهم بالمركز، والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة وسرعة الحصول عليها، مؤكدًا أن تحقيق رضا المنتفعين يمثل أحد أهم مؤشرات النجاح لمنظومة الرعاية الصحية.

وخلال الجولة، شدد الدكتور أحمد حسن على أهمية الاستمرار في تطوير الأداء، وتعزيز ثقافة العمل الجماعي، والالتزام بتقديم خدمة صحية متميزة وآمنة، بما يواكب أهداف الهيئة العامة للرعاية الصحية في تقديم نموذج متطور للرعاية الصحية الأولية يعتمد على الكفاءة والجودة والاستدامة.

وأكد أن الجــولات الميــدانية المستمرة تأتي بهدف دعم الفرق الطبية والإدارية، ورصد أي تحديات على أرض الواقع والعمل على سرعة تذليلها، بما يسهم في تحسين تجربة المنتفعين وضمان حصولهم على خدمات صحية متكاملة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وتأتي هـذه الجولة ضمن خطة المتابعة الدورية التي ينفذها فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، لتعزيز جودة الخدمات الصحية والارتقاء بمستوى الأداء داخل جميـــع المنشآت التابعة للفرع، بما يحقق رؤية الهيئة نحو نظام صحي أكثر كفاءة وجودة واستجابة لاحتياجات المواطنين.

تم نسخ الرابط