عاجل

إدارة الأمن بفرع الإسماعيلية تنفذ خططًا لتطويــر الأداء وتتابع جاهزية الفرق

إدارة الأمن بفرع
إدارة الأمن بفرع الإسماعيلية

في إطار توجيهات الدكتور محمد جبريل، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، وحرصًا على تعزيز منظومة الأمن والسلامة داخل المنشآت الصحية، نفذت إدارة الأمن بالفرع عددًا من الجولات الميدانية لمتابعة أداء الفرق الأمنية والتأكد من تطبيق الإجراءات المنظمة للعمل.

وشملت الجولات المرور على منشآت مستشفى الطوارئ بأبو  خليفة للجراحات الدقيقة والمتخصصة ، ومستشفى القنطرة غرب المركزي، حيث تم متابعة انتظام العمل الأمني، والتأكد من جاهزية أفراد الأمن للتعامل مع مختلف المواقف والحفاظ على حقوق المنتفعين ، ومراجعة آليات تأمين المنشآت ومداخلها ومخارجها بما يضمن توفير بيئة آمنة للمنتفعين والعاملين.

كما تضمنت الجولات متابعة تنفيذ خطط تطوير الأداء الأمني، والتأكيد على رفع مستوى الانضباط، وتعزيز سرعة الاستجابة للحالات الطارئة، مع توجيه الفرق الأمنية بالالتزام بالتعليمات المنظمة للعمل وتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة.

وأكدت إدارة الأمن  برئاسة اللواء عمرو الاحمدى ،استمرار المتابعة الميدانية الدورية بكافة المنشآت الصحية التابعة للفرع، بهدف دعم جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على سلامة وأمن المترددين والعاملين داخل المنشآت الصحية، ورافقة خلال الجولات اللواء علي شلبى مدير أمن المنطقة

تم نسخ الرابط