عاجل

السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة سوهاج دون وقوع إصابات

نائبا رئيس حي شرق
نائبا رئيس حي شرق في موقع الحادث

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بالطابق السادس بأحد العقارات الكائنة بشارع أبو عبيدة بن الجراح دائرة قسم شرطة ثان سوهاج، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

انتقل إلى مكان البلاغ قيادات قسم شرطة ثانٍ سوهاج، ومحمود جابر وأحمد حسن نائبا رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتي إطفاء إلى موقع البلاغ، حيث نجحت القوات في محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى باقي أجزاء العقار أو الشقق المجاورة.

وأسفر الحريق عن احتراق محتويات غرفة نوم داخل الشقة المملوكة للمواطن بهاء ك، بينما لم يسفر الحادث عن أي إصابات.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

تم نسخ الرابط