حريق مأساوي بالمنيرة الغربية ينهي حياة مسنة داخل شقتها
لقت مسنه مصرعها فى نشوب حريق بشقتها ، تم اخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة
بداية الواقعة
تلقى اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة اخطارا من اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث يفيد فيه مصرع ربة منزل فى نشوب حريق بشقتها بدائرة القسم.
وعلى الفور امر العقيد محمد أبو القاسم مفتش مباحث المنيرة الغربيه المقدم طاهر صالح رئيس المباحث والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين نشوب حريق فى شقة ووفاة مسنة ٨٠ سنة متأثره بأصابتها بحروق متفرقة بالجسم بسبب نسيانها مياه على البوتجاز واختراق علبه كبريت كانت على البوتجاز مما أدى إلى إشعال الحريق بالشقة ووفاتها.
وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن



